آخر المواضيع



يشرفني زيارتـــك لــمدونتي
 عندما تُعشق الرياضيات
أ. أسماء الشبيب
(معلمة للصف الثالث متوسط)

هناك 23 تعليقًا:

  1. المدووونهه جدا رائعه هند المطيري
    مو من المدرسه هذي بس حبيت المدونه

    ردحذف
  2. عند الفراق سنشتاق نشتاق الى معلمة ليس لها مثيل
    معلمة بذلت الكثير والكثير لتخرِّج طالبات متميزات
    وكان شرفٌ لي التعلم لديك ..
    واود ان اخبرك بان حلمك تحقق بيا
    واني احببتك كثيرا.

    جزيتي خيرا بما فعلتي لنا.

    ردحذف
  3. انا فتحت المدونة عن طريق قريبتي وصراحتا انتفعت منها كثير .. شكرا لكم ..

    ردحذف
  4. اشتقت اليكي يامعلمتي الغالية .... اشتقت لصباح تملئينه بالبهجة ..... ودي ارجع المتوسطة ... :"(
    ..رؤى

    ردحذف
  5. مدعة مبدعة معلمتي كما عهدتك ()"""
    حماك الإله و وفقك لكل خير و جمعني و إياك على منابر النور ()
    ريناد المحمود ()..

    ردحذف
  6. Kleemel716‏/10‏/2013 9:48:00 ص

    كل ما نشر هنا رائع ومفيد جدا ,, أسعدك الله يا أستاذة أسماء

    ردحذف
  7. ججججججججججميلة المدونة اتمنى تصير عندي اساذة زيك :""(

    ردحذف
    الردود
    1. أنت والله الجميلة
      شكراً لروعتك
      وحياك الله معنا إذا حابه تشاركين بأي شيء نتشرف يا عسل
      إذا تسمحين بس ارسلي إيميل على إيميل المدونة في تواصل ( الشريط الجانبي )

      حذف
  8. متحمسة بصير ثالث وإنشاءالله أستاذة اسماء الشبيب احسن استاذة على وجه الارض بالنسبة لي بتدرسنا درستنا اولى وتحمسنا معاها وبعدين راحت وانشاءالله بتدرسنا في ثالث
    استاذة اسماء احنا في ثاني ندرس قاعدة الاشارات وانا اتذكر يوم تقولين ؛ حق الجمع والًطرح اثنين اطاقوا ناخذ اشارة الاكبر ونفرقهم واذا تصالحوا نجمعهم وفي الضرب والقسمة اذا نفس الاشارة نزودهم درجات واذا اختلفوا ننقصهم درجات وانا لين الحين متذكرتها استاذة الفضل يعود لله ثم لك وياااارب يكون في موازين حسناتك انا في كل سجود اسجدة راح ادعيلك
    واتمنى لك السعادة في الدنيا والاخرة. محبتك : شاعرة المستقبل

    ردحذف
  9. لانها اعجبتك راح اكملها
    استاذة اسماء الشبيب اسلوبها معنا لطيف &&&&&& ااستاذة اسماء الشبيب شرحها والله رهيب
    وانشاء الله السنة الجاية بثالث تدرسينا واشكرك على ردك الجيل. محبتك دوما: شاعرة المستقبل
    راح اكملها فيما بعد

    ردحذف
  10. مفيد التواصل مع الطالبات خصوصا مع مادة يستصعبها الاغلب .

    ردحذف
  11. ممكن قالب مدونتكم
    https://hasanamen.blogspot.com.eg/
    hasanamen100@gmail.com

    ردحذف
  12. استاذه اسماء : انت معلمه رائعه جدا وتستحقين كل خير الله يسعدك طول عمرك .... المدونه جدا جميله وانت اجمل انا من طالبات ثاني وعنجد شرحك روعه
    مع انك شوي زعلانه من فصلنا بس انت معك الحق لانهم شوي مهملين
    الله يسعدك يارب


    ردحذف
  13. استاذه : عندي سؤال ممكن اعرف كم لغه تقدرين تتكلمين ومتقنتها ؟؟
    وكم لغه يعني شوي .... اذا ما تحبين تجابي عادي هاذي حريه شخصيه ... وشكرا يا احلى استاذه

    ردحذف
  14. السلام عليكم استاذه اسف تأخرت ارسل لك الدرجه الدرجه 7
    انا يارا كشاف

    ردحذف
  15. السلام عليكم استاده متى تنزلين رابط الاختبار ؟

    ردحذف
  16. استاذه انتي قلتي تبيني
    وش بغيتي

    ردحذف
  17. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
    الردود
    1. الامل نافدة صغيرة مهما صغرة الا انها تفتح افاق واسعة

      حذف
  18. المدونة لسا تعمل2023

    ردحذف